الدكتورة خلود وفرح الهادي تستفزان الجمهور بتصرفاتهما الغريبة.."انطردنا من برادا" (فيديو)

على الرغم من القضايا والفضائح التي أثيرت الفترة الماضية حول مشاهير الكويت وتورط عدد منهم في فضيحة غسيل الأموال وتضخم الحسابات البنكية، لا يزال هناك البعض منهم مستمرًا في إثارة استفزاز الجمهور من خلال استعراض رفاهية العيش والمشتريات التي لا نهاية لها من أفخم الماركات العالمية.

وآخر ما تصدّر للجمهور خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو متداول للفاشينيستا الكويتية الشهيرة باسم الدكتورة خلود وهي برفقة الفاشينيستا الأخرى فرح الهادي أثناء تسوقهما ويظهر في الفيديو كمية كبيرة من أكياس التسوق من أشهر الماركات "برادا"، مما أدى ذلك لجعل الجمهور يشعر بالاستفزاز خاصة أن طريقة إيصال المعلومة كان بها نوع من الاستعراض، فعلقت خلود: "طالعين الساعة 10 كل المحلات سكرت..آخر شي انطردنا من برادا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars) on

ولذلك، انهالت التعليقات والانتقادات من قبل الجمهور، فكتب أحدهم وقال: " آخر شي انطردنا من برادا..على اساس بقاله. الله يرحم ايام الشقه متر في متر مع البغبعاء والكلب والقطو والدراي كلهم بالصاله مع قفص العصافير".

وكتبت متابعة أخرى: " يا ثقل دمكم. كل وحدة طالعة فيه يعني شنو. روحو كعدو في بيوتكم جابلو. ارجالكم. وربكم. لعنة الله عليكم".

الجدير بالذكر أنه وبحسب آخر التحديثات على قضية غسيل الأموال المتهم بها عدد من المشاهير في الكويت،  أنه سيتم تشكيل لجنة سباعية مكونة من خبراء في وزارة العدل، ستعمل على التدقيق بشكل واسع في حسابات المتهمين في غسيل الأموال.

للمزيد من قسم الترفيه اقرأ أيضًا:

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى