فرح الهادي تعلن إصابتها بورم في منطقة الصدر..فيديو!

فاجأت الفاشينيستا الكويتية "فرح الهادي" جمهورها بعد أن أعلنت إصابتها بورم حميد في منطقة الصدر بمنشور وفيديو شاركته عبر حسابها في تويتر.

وأعلنت فرح بالفيديو أنها مصابة وصرحت بـ "كنت من فترة أحس بشي غريب واني مش منيحة، بس أقنعت حالي إنو وسواس وما فيني شي وانشغلت بحياتي والإعلانات لحد ما بعد فترة أجريت فحص وتبين أنها مصابة بورم حميد في الصدر".

وطمأنت فرح جمهورها على صحتها وطلبت من الجمهور أن لا يقلق ومن النساء تحديداً أن لا يهملن صحتهن ويجرين الفحص الدوري للإطمئنان. الجمهور بدوره تمنى السلامة والشفاء لـ فرح وطلب منها أن تبقيهم على إطلاع بوضعها الصحي والتطورات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#فرح_الهادي #الكويت #مشاهير_الكويت #مشاهير_الخليج

A post shared by jamilat elfan (@jamilat_elfan2) on

من جهة أخرى، وقعت فرح عقد مع شركة "شي إن" العالمية للملابس ضمن أول تعاون عربي لهم، وأعلنت الخبر بفيديو ترويجي أرفقته تعليق "واخييييراً اقدر اقولكم الخبرر..يسعدني ان اكون أول تعاون لشي إن في الوطن العربي لاطلاق مجموعتي للخريف والشتاء ٢٠٢٠..المجموعة كبيرة وراح تشوفون التفاصيل قريييباً..احبكم".

يذكر أن فرح تم ذكر اسمها في قضية غسيل الأموال التي طالت عدد من المشاهير من بينهم "حليمة بولند، فوز الفهد، يعقوب بو شهري، الدكتورة خلود"، وتم إستدعائها للتحقيق وأطلق سراحها بكفالة مالية. وكانت فرح قد علقت على الموضوع بـ "للأسف وايد عيب أن أحد يستغل موضوع عشان مشاهدات.. وليس من حق أي أحد يتكلم عن موضوع خاص والمفروض يكون في احترام حق أي شي صاير مع أي أحد.. فما حبيت حد يشتغل لقطة معينة عشان مشاهدات زيادة وايد عيب".

وأضافت:" أنا ما راح أسمح لأي أحد يجيب سيرتي أنا وزوجي.. مو من حق أحد يتدخل بشي ما يخصه.. عشان تسوون لكم محتوى في سنابكم الفارغ “عيب” وشكرا". واختتمت حديثها، قائلة:"الحمد الله والله شعور وايد حلو وهذه الخيرة بكل اللي صار لي.. ما تصدقون شكثر تعلمت وكبرت وقويت بعد أمس.. وشكرا حق أهلي وزوجي وأختي .. وآسفة أني خوفتكم على لكن أمس كلهم تعبوا وما قصروا طول اليوم".

للمزيد من قسم الترفيه:

جميلة عوض على خطى رانيا يوسف بإطلالة جريئة في مهرجان الجونة السينمائي.. بالفيديو!
هيا الشعيبي تصدم الجمهور بأول قرار بعد خروجها من السجن.. فيديو!
رانيا يوسف وانتقادات لاذعة "ارتدت البطانة ونسيت الفستان".. فيديو!

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى