الدكتورة خلود تصدم الجمهور بتغير جديد في شكلها..هل تحولت للكارداشيان؟!

تعرض الجمهور لصدمة كبيرة  مجدداً بعد أن شاركت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

وأطلت خلود  بالصورة بشكل مختلف تماماً وللمرة الثانية بعد المفاجأة الأولى التي كانت يوم عيد ميلادها. وأظهرت الصورة الجديدة الفاشنيستا الكويتية بستايل شبيه من عائلة الكارداشيان سواء من ناحية الشعر أو حتى المكياج.

 

وهاجمت تعليقات الجمهور كالعادة خلود وكمية التجميل التي خضعت لها، وكان من بين التعليقات "ولله كيم صارن كلهن نسخ"، وتابع أحدهم "مين هاي ..ما الها اي علاقه ف خلود"..وكان هنالك تعليق "شبيها هذي كثرت الفلوس تخبل الواحد"..وأضاف أحدهم "مبروك الرأس الجديد".

وكانت خلود قد شاركت منذ حوالي الشهر  صُور لها من بعد العملية وحتى من داخل المستشفى، وبدت في الصور بوجه منتفخ وأزرق حول منطقة أسفل العين نتيجة العملية وعلقت "رح أكشف كل التفاصيل قريباً لما أتحسن شوي وأصير جاهزة".

 

وشكلت صُور خلود أو بالأحرى خضوعها لعملية تجميل الأنف وقتها صدمة  للجمهور لأن أنفها لم يكن يحتاج لذلك ، إلا أن الفاشنيستا كشفت أنها وبالصدفة أثناء إجرائها لفحص كورونا اكتشفت أنها تعاني من إنحراف وهو ما استدعى خضوعها للعملية.

يذكر أن خلود متزوجة من شاب أردني يدعى أمين غباشي منذ عام 2016، وأنجبت منه ثلاث بنات وصبي، حيث رُزقت بطفلتها الأولى عام 2017 وأطلقت عليها اسم خلود، ثم عادت ورزقت في شهر فبراير الماضي من عام 2019 بثلاثة توائم صبي وفتاتين، أطلقت عليهم أسماء خالد، ليليان وليان.

للمزيد من قسم الترفيه:

 بدر خلف يهاجم هند القحطاني بسبب ابنتها ولكن.. هذا ما حصل!

والد فتاة التيك توك مودة الأدهم بعد براءتها: ابنتي تحتاج لعلاج نفسي!
أمل الشهراني تتهم هند القحطاني بالتحرش الجنسي.. والجمهور يرد بفيديو فاضح!

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى