سحر عصير البرتقال سبب زواج سعد الصغير بالراقصة شمس

نجل سعد الصغير يكشف سر زواجه بشمس

شهد الوسط الفني في الأيام الأخيرة أزمة الفنان الشعبي سعد الصغير مع الراقصة شمس، والتي أعلن زواجه منها في وقت سابق بعد إنكاره لسنوات. ربما لم تكن الأزمة جديدة أو وليدة لحظة، ولكنها في الفترة الأخيرة بدأت في اتخاذ مراحل متقدمة بين الطرفين، حتى وصلت إلى التهديد بالقتل، بالإضافة إلى نشر العديد من التسريبات بين الطرفين.

تحدث محمود نجل الفنان سعد الصغير، لأول مرة عن قضية زواج والده من الراقصة شمس، خلال استضافته في برنامج "عرب وود" وقال: "والدي تزوج من الراقصة شمس عرفياً، بعدما تعرض لسحر في المغرب".

نجل الفنان المصري أكد أن والده تزوجها تحت تأثير السحر، وأضاف: "هو كان عنده حفلة في المغرب وشرب عصير برتقال بعدها تغيّر حاله وأصبح يعاني بعدها من أزمة صحية خطيرة، ولم يكن في حالته الطبيعية".

وكانت الراقصة شمس، قد أثارت حالة جدل واسعة بسبب الفيديوهات التي قامت بنشرها والتي كشفت فيها عن علاقتها بسعد الصغير، الذي أكد بعدها أنه تزوجها على طريقة "زوجيني نفسك".

وكانت الراقصة قد استغاثت بالرئيس المصر عبدالفتاح السيسي لإنصافها بفيديو قالت به أن سعد الصغير هددها، وقالت من خلاله:" أنا شهرتي شمس وبتهدد بالقتل، وبوجّه كلامي لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل المصريين واللي سامعني.. كنت متزوجة من سعد الصغير لمدة 7 سنوات، تعرضت فيها للظلم وخطفني من إسكندرية للقاهرة، وقتل ابنتي، وكنت حاملًا فيها في 6 أشهر وأخذني من إسكندرية للقاهرة في منزله بحي الأشجار، ومضيت على وصولات أمانة وعلى عقد زواجنا بالإكراه، وصوّرني عارية". وأضافت: "أجبرني على القيام بعملية إجهاض، وكانت قضية كبيرة وتوجهت إلى مركز بسموحة في مستشفى الجمهورية بالإسكندرية، إلا أن (سعد) جاء المستشفى ومعه بلطجية، وتنازلت عن كل شيء تحت التهديد". وتابعت: "كل شوية ضرب وظلم مافيش رحمة وكل ده عشان هو سعد الصغير بعلاقاته وفلوسه، وعشان أنا راقصة حاجة رخيصة في المجتمع، ومالهاش لازمة".

وبخصوص اتهامها بخطف طلفة بعمر السنتين م دار الأيتام قالت: "قام بعد ذلك بجلب فتاة عمرها شهرين من دار أيتام تسمى بعد أن شعر بخطأ ما فعله معي، لافتة إلى أن اسمه لم يأت في القضية بسبب علاقاته، وتم اتهامي بدلًا منه، حيث صدر ضدي حكم بالسجن لمدة 10 سنوات".

Save

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى