عاصي الحلاني يبارك لإليسا بالألبوم الجديد ويعلّق: "ما تطلعيش الا لقدام، ألف مبروك"

عاصي الحلاني مع إليسا

عبدالله عاشور:

في لفتة جميلة من فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني، ساند زميلته الفنانة إليسا وبارك لها على ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" والتي كانت تعرضت للكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب إسم الألبوم وصورة البوستر الرسمي للألبوم أيضًا.

ويعود سبب موجة الانتقادات التي تعرضت لها إليسا بأن أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" شبيهه بأغنية "حاسس" و"شفتو من بعيد" للفنانة يارا، وأيضًا انتشرت صور تثبت أن البوستر الرسمي للألبوم نسخة من بوستر ألبوم للفنانة العالمية ماريا كاري.

وعلى إثر هذه التعليقات والكلام الذي تم توجيهه للفنانة إليسا كتب عاصي تغريدة لها عبر موقع تويتر وقال لها: " لو مهما قالوا وزادو كلام /ما يهمكيش كتر الملام /خليكي ماشيه بأحساسك/وما تطلعيش الا القدام /@elissakh الف مبروك #الى_كل_اللي_بيحبوني".

وجاء الرد من إليسا على هذا الكلام الطيب من عاصي الحلاني وقالت لها كم هو شخص جميل من الداخل والخارج وأنها تحبه كثيرًا.

U re such a beautiful person inside out! B7ebak ktir https://t.co/Ja5oC6x4Iq

— Elissa (@elissakh) ١٧ يوليو ٢٠١٨

الجدير بالذكر أن الفنانة إليسا طرحت أغنية ثانية لها عبر موقع أنغامي بشكل حصري بعنوان "كرهني"، وحازت على إعجاب عدد كبير جدًا بسبب أنها تتناول موضوعًا إجتماعيًا مختلف وكانت رسالة الأغنية وصلت للكثير، فكتبت إليسا على تويتر وقالت: " مش عم بستوعب شو عم بيصير ومبسوطة قد الدني إنو هلقد حبيتو #كرهني. هالغنية بتعنيلي كتير وما بتتخيلو فرحتي إنو وصلتكن بهالسرعة i love uuuuu".

مش عم بستوعب شو عم بيصير ومبسوطة قد الدني إنو هلقد حبيتو #كرهني. هالغنية بتعنيلي كتير وما بتتخيلو فرحتي إنو وصلتكن بهالسرعة i love uuuuu

— Elissa (@elissakh) ١٧ يوليو ٢٠١٨

اقرأ أيضًا:

عاصي الحلاني ينشر صورا من العمرة ونجله ينشر صورة سيارته البورش!

ما علاقة عاصي الحلاني بوفاة شاب مصري في كافيه؟

النجمة إليسا تنشر صورة جريئة في غرفة المكياج!

اليسا تنشر صورة لشخص يساعدها على ارتداء حذائها على twitter

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى