Oppo تدعم هاتف Find X4 Pro بشاشة 2K ورقاقة Snapdragon 8 Gen1

Oppo تدعم هاتف Find X4 Pro بشاشة 2K ورقاقة Snapdragon 8 Gen1

ينطلق إصدار Oppo القادم Find X4 Pro بشاشة تتميز بدقة عرض 2K ، كما يأتي برقاقة كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen1.

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن المواصفات الرئيسية لهاتف Oppo القادم Find X4 Pro الذي ينطلق رسمياً في الربع الأول من 2022 مع الإصدار الرئيسي Find X4.

ولقد جاءت التسريبات الجديدة اليوم عبر Digital Chat Station حول إصدار Pro بشكل خاص، فإلى جانب التسريبات السابقة التي أوضحت دعم سلسلة Find X4 المرتقبة بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، أوضحت التسريبات اليوم أن Oppo تدعم كلاً من Find X4 وFind X4 Pro بشاشة مميزة بحجم 6.7 إنش، على أن تدعم الشاشة دقة عرض 2K.

من جانب أخر أشارت التسريبات أن الشاشة تدعم معدل تحديث 120Hz، كما يأتي إصدار Pro برقاقة معالج sm8450 وهي رقاقة كوالكوم المرتقبة Snapdragon 8 Gen1 التي تنطلق رسمياً في 30 من نوفمبر.

ويضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بحجم مستشعر 1/1.5 إنش، مع مستشعر بدقة 12 أو 13 بيكسل لدعم تكبير بصري حتى مرتين.

أيضاً من المتوقع أن تقدم Oppo سلسلة Find X4 بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، إلا أن التسريبات لم تكشف عن السعة التخزينية للإصدارات الجديدة، لذا نترقب مزيد من التفاصيل عن هواتف Find X4 في تسريبات جديدة حتى الإعلان الرسمي العام المقبل.

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى