بتوجيه الملك.. إقامة صلاة الغائب على الشيخ صباح الأحمد في الحرمين الشريفين

بتوجيه الملك.. إقامة صلاة الغائب على الشيخ صباح الأحمد في الحرمين الشريفين
 جانب من صلاة الغائب على الشيخ صباح الأحمد في المسجد الحرام
الخميس 01 أكتوبر 2020

واس - نيوم - مكة المكرمة - المدينة المنورة

بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أقيمت صلاة الغائب على صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله- بعد صلاة العشاء بالمسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة. وسأل خادم الحرمين الشريفين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون . وقد أدى المصلون بالمسجد الحرام والمسجد النبوي عقب صلاة العشاء أمس، صلاة الغائب على صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله-. وتوجه الجميع بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم من أعمال جليلة لوطنه وأمتيه الإسلامية والعربية. وأم المصلين لصلاة الغائب في المسجد الحرام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بحضور عدد من قيادات الرئاسة.

وأوضح معالي الشيخ السديس أن إقامة صلاة الغائب على سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح في الحرمين الشريفين تعكس عمق الترابط العميق بين دولتنا المباركة -حماها الله-ودولة الكويت الشقيقة -رعاها الله.

وأكد معاليه أن فقيد دولة الكويت فقيد للأمة العربية والإسلامية، داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله-، ويديمهما ذخرًا للوطن والمواطنين، وأن يحفظ دول الخليج من كل سوء ومكروه، وأن يرحم سمو أمير دولة الكويت وأن يسكنه فسيح جناته.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى