Logo
أطبع هذه الصفحة

خادم الحرمين يطمئن على صحة التوأم السعودي رنا وريم

العملية من المتوقع أن تستغرق 13 ساعة وتمر عبر11 مرحلة جراحيةf

الرياض - محمد الحيدر :

تابع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز "حفظه الله" اليوم الحالة الصحية للتوأم السعودي ( رنا وريم ) وذلك قبيل بدء عملية فصلهما بساعات غدا الخميس بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض في عملية من المتوقع أن تستغرق (13) ساعة وتمر عبر (11) مرحلة جراحية.

وقال لـ "الرياض" رئيس الفريق الطبي والجراحي لعمليات فصل التوائم السيامية وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة إن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - اطلع على كافة الإجراءات وتفاصيل العملية ومراحلها، ودعا الله ان يوفق الفريق الطبي وللطفلتين بالسلامة، مثمناً هذه اللفتة الأبوية الحانية من خادم الحرمين الشريفين وتوجيهه الكريم والذي يأتي في سياق مواقفه الإنسانية مع ابنائه والتي اعتدنا عليها منه أيده الله.

وكان وزير الصحة قد عقد مؤخراً اجتماعاً مطولًا مع أعضاء الفريق الطبي والجراحي بحث خلاله آخر الاستعدادات لإجراء العملية، بحضور والدي التوأم حيث استمعوا إلى شرح مفصل حول ظروف العملية ومخاطرها.

وأوضح رئيس الفريق الطبي والجراحي لعمليات فصل التوائم السيامية أن جميع الفحوصات اكتملت لإجراء العملية اليوم ولا يوجد أي قلق لدى أعضاء الفريق الطبي والجراحي بالنسبة للفحوصات، وتم الاجتماع مع أسرة الطفلين واطمأنوا على جميع الخطوات وواثقين بخبرة الفريق الطبي.

وتوقع الربيعة أن تكتمل العملية في وقتها المحدد وربما يختصر الوقت، مشيراً إلى انه تمت الإجابة على جميع استفسارات أسرة التوأم خلال لقاءات تمت مؤخراً.

Joomla Template by GavickPro.com.