⁠⁠⁠مستشفى الحرث العام ينظم ويقيم ركن التغذية العلاجية التثقيفي

نبض الحدث-ماجد الحدادي :

نظّم مستشفى الحرث العام وبالتعاون مع ادارة التغذية الركن التثقيفي الخاص بالتغذية العلاجية التغذية العلاجية أمس الثلاثاء الموافق 20/08/1438 .

حيث بيّن رئيس القسم والمشرف على الركن أ

عادل الفود ان هذه الفعالية تتمثل في أهميته للمرضى والمراجعين في الإطلاع والتثقيف في مجال الغذاء والتغذية والتعريف بالأمراض المرتبطة بالتغذية مع رفع المستوى العلمي والمهني للمختصين في الغذاء والتغذية بالاضافة الى تحقيق التواصل وتبادل الأراء والمشورة العلمية والخبرات بين الممارسين الصحيين والمرضى وذويهم بما يتعلق بالغذاء والتغذية.

وأوضح مدير المستشفى أ علي احمد حمدي أن من أهم المواضيع التي طرحت عبر توزيع المطويات والكتيبات كذلك الشرح النظري المرافق للركن هي المستجدات في تغذية داء السكري و المستجدات في تغذية الأطفال و المستجدات في تغذية الأمراض العصبية و مواضيع غذائية أخرى ، شارك في تقديمها منسوبي قسم التغذية كذلك الاطباء من داخل المستشفى .

وأكد المدير الطبي د . ابراهيم شعيب أن هذا البرنامج يعد مكملاً لبقية البرامج التي تُقام في المستشفى بما يتعلق بالتثقيف الصحي ، حيث نسعى جاهدين لتقديم مواضيع مهمة لمختلف الشرائح فهناك الطبيب والصيدلي وأخصائي التغذية و مثقف مرضى السكري وجميعهم يشكلون فريقاً طبياً يسعى للرقي بالخدمات الطبية المقدمة للمريض.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى