مارك لوكوك: الدعم السخي الذي قدّمته المملكة خفَّف المعاناة عن الشعب اليمني

 جانب من الاجتماع
الجمعة 22 يونيو 2018

نيويورك - واس:

شارك وفد المملكة برئاسة معالي المندوب الدائم للمملكة في الأمم المتحدة الدكتور عبدالله المعلمي ومشاركة ممثلي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وممثلي مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة، في الاجتماع الخاص بخطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، الذي عُقد على هامش اجتماعات قسم الشؤون الإنسانية في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة الذي يعقد في نيويورك.

وتناول الاجتماع لمحة موجزة عن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، وقدّم الوفد السعودي عرضاً عن مساهمات المملكة في خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن وأبرز المشاريع والبرامج التي قدّمها مركز الملك سلمان للإغاثة والدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين على كافة الأصعدة لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

وشكر وكيل الأمين العام للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية مارك لوكوك الدعم السخي من المملكة والإمارات، الذي كان له الأثر الفاعل في تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

وأشاد رئيس برنامج الغذاء العالمي ديفيد بيسلي من جانبه بتعاون دول التحالف العربي بقيادة المملكة مع البرنامج في إدخال المساعدات الغذائية لليمن.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى