الأمير فيصل بن بندر اطلع على مساهمة شركة (سي إي تي سي) الصينية في تصميم وبناء وتفعيل المدن الذكية

«الجزيرة» - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس نائب رئيس شركة (سي إي تي سي) الصينية السيد وان، والوفد المرافق له.

واطلع سموه خلال الاستقبال على شرح حول مدى مساهمة الشركة في تصميم وبناء وتفعيل المدن الذكية وزيادة مستوى الأمن والسلامة الإلكترونية، وتسهيل حركة المرور وفك الاختناقات وتقديم الاقتراحات في هذا المجال.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر وأمين عام المركز الوطني لأبحاث الشباب في الجامعة الدكتور عبدالله الجاسر.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة الموضوعات المتعلقة بلجنة شباب منطقة الرياض الاستشارية وسبل تعزيز أهدافها وتطوير برامجها ومبادراتها والتنظيم الخاص بالملتقى الثاني السنوي للجان شباب منطقة الرياض التي تستضيفه إمارة منطقة الرياض تحت عنوان «اللجان الشبابية ورؤية 2030».

ونوه سموه بأهمية ما يشكله فئات الشباب في هذه البلاد من عماد أي أمَّة وسر النهضة فيها وهم بناة حضارتها ولأهمية الدور الذي يقومون به في بناء مجتمعاتهم فمن الضرورة تقديم الرعاية والعناية لهذه الفئة المهمة وتوجيه طاقاتهم لخدمة الوطن.

حضر الاستقبال أمين عام مجلس المنطقة المكلف عادل الحمدان.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى