«إخوان اليمن».. والرقص على الحبال! - عماد المديفر

على الرغم من أن حزب «التجمع اليمني للإصلاح» يمثل فرع الإخوان المسلمين في اليمن، مهما ادعى قادته أن لا علاقة لهم بالتنظيم الإرهابي، أو أعلنوا تبرؤهم منه؛ إلا أن الحقيقة أيضاً تقول إن عناصر «إخوان اليمن» تغلغلوا منذ وقت مبكر داخل الحكومات اليمنية المتعاقبة، «ولم يكن نفوذهم مقتصراً على مجالي الأوقاف والإرشاد والتربية والتعليم، بل إنهم تغلغلوا في معظم مفاصل…
  • قراءة: 13 مرة

حوالي 800 ألف مصاب بـ«كوفيد ـ 19» في 185 دولة.. وأكثر من 38 ألف وفاة في العالم بكورونا المستجد

باريس - أ ف ب: أودى فيروس كورونا المستجد بحياة ما لا يقل عن 38466 شخصًا في العالم منذ ظهوره في ديسمبر الماضي بالصين، وفق حصيلة أعدتها وكالة فرانس برس استنادًا إلى مصادر رسمية الثلاثاء عند الساعة الـ11,00 ت غ.
  • قراءة: 9 مرة

رئيس المجلس الأوروبي يدعو إلى وقف التدخلات في ليبيا

الاربعاء 01 ابريل 2020 طرابلس - واس: أكد رئيس المجلس الأوروبي تشارلز ميشيل أن ليبيا أضحت مصدر قلق، داعيًا إلى احترام المسار السياسي الذي تم تحديده لإعادة الاستقرار إلى ليبيا.
  • قراءة: 9 مرة

«عدن أجمل» للحد من أضرار السيول

واس - «الجزيرة»: حققت حملة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن «عدن أجمل» للنظافة والإصحاح البيئي نتائج إيجابية في أسبوعها الأول بالعاصمة المؤقتة عدن رغم تزامنها مع الحالة المطرية التي شهدتها أجزاء من المحافظة، وأعقبت أضرارًا في الطرقات والأحياء من جراء الأمطار والسيول.
  • قراءة: 9 مرة

قيادتنا الرشيدة.. والانفراد في إدارة الأزمات - د. صالح بكر الطيار

لا يزال العالم يرضخ تحت مخاطر فيروس كورونا والكل في خطة دفاع ومقاومة حسب الإمكانيات والقدرات والمقومات لمكافحة هذا الداء.. وقفت قيادتنا الرشيدة في موقف السبق وفي مكانها الأول دوماً في الاهتمام بشعبها ومواطنيها في الداخل والخارج وشملت الرعاية والحرص كل إنسان يعيش داخل حدود مملكتنا الحبيبة.
  • قراءة: 33 مرة

«كوفيد - 19» يسجل أكثر من 700 ألف إصابة

العواصم - وكالات: واصل الوباء العالمي الانتشار في بلدان العالم مسجلاً أرقاما جديدة في الإصابات والوفيات، وذكرت الإحصاءات العالمية أن فيروس كورونا سجل رسمياً أكثر من 700 ألف إصابة منذ بدء تفشي الوباء، وبلغ عدد الإصابات 715204 حالات على الأقل، بينها أكثر من 35 ألف وفاة، في 183 بلداً ومنطقة، لا سيما في الولايات المتحدة (143025 إصابة و2514 وفاة)، وإيطاليا…
  • قراءة: 16 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية