Logo
أطبع هذه الصفحة

الجيش اليمني يستهدف بهجوم صاروخي تحركات للمليشيا الحوثية الإرهابية

الجيش اليمني يستهدف بهجوم صاروخي تحركات للمليشيا الحوثية الإرهابية

الجوف - واس:

استهدفت أمس الأربعاء قوات الجيش الوطني اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية تجمعات وتحركات لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وأفاد موقع «سبتمبر نت» التابع للجيش اليمني بأن قوات الجيش شنَّت هجمات صاروخية على تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في موقع القشاش بمنطقة قربة بمديرية الزاهر؛ وهو ما أسفر عن تدمير وحرق طقم قتالي، ومصرع ثلاثة من عناصر المليشيا الإرهابية، وإصابة آخرين.

في غضون ذلك قُتل مدنيان، وأُصيب ثلاثة آخرون أمس الأربعاء، إثر استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران سيارة بصاروخ في مديرية الغيل غرب محافظة الجوف اليمنية.

وأكد مصدر طبي في مستشفى الجوف العام في تصريح إلى وكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ» أن المستشفى استقبل حالتَي وفاة وثلاث حالات مصابة بجروح بليغة، بينهم أطفال.

وذكر شهود عيان أن مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران استهدفت سيارة أحد المواطنين اليمنيين بصاروخ موجَّه في الطريق العام بين مديريتَي الغيل والمصلوب، وذلك أثناء عودته من مركز المحافظة.

إلى ذلك دمرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية اليمن أمس الأول آليات قتالية تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في محافظة حجة شمالي غربي اليمن.

وأوضح موقع «سبتمبر نت» الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية أن تلك الغارات الجوية، استهدفت صباح اليوم معسكرًا لمليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية عبس غربي محافظة حجة، حيث أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وتدمير ست دبابات تابعة لها.

وبالتزامن استهدفت غارات مماثلة مواقع المليشيا الحوثية، في مزارع «الجر» بالمديرية ذاتها، مما أدى إلى تدمير عربتين (BMB)، ومنصتي إطلاق صواريخ كاتيوشا.

Template Design © Joomla Templates | GavickPro. All rights reserved.