مفتي السعودية: من يثني على "نصرالله" "جاهل بحاله أو بغرضه"

الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ

وصف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، من يثني على المدعو "حسن نصر الله" ويعجب به، بأنه "إما جاهل بحال نصرالله أو جاهل بغرضه وأهدافه".


وحذر آل الشيخ في حديثه لبرنامج "في العمق" الذي يعرض على قناة السعودية 24، من الانقياد الأعمى وراء الرايات والأحزاب الجارفة التي لا دين لها ولا خلق لها.

وقال إن تحالف ما يسمى بحزب الله مع الأحزاب الرافضة الصفوية وتعاونهم يعد بالأمر الخطير الذي يدل على استهدافهم للإسلام وأهله.


كما أشار إلى أن حلفهم بات يقتل الأبرياء ويهدم ممتلكاتهم، ويعادي دولة قائمة على كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم.
وبثت قناة "العربية" فيلما وثائقيا يتناول الأمين العام لحزب الله اللبناني "حسن نصر الله" والذي حمل عنوان "حكاية حسن" ورأى فيه الجمهور السعودي مادة دعائية روجت لنصر الله بدلا من انتقاده في ظل مواقفه العدائية للسعودية.


وواجه فيلم "حكاية حسن" انتقادات واسعة من قبل شخصيات سياسية وكتاب سعوديين وصلت إلى حد اتهام العربية بتلقي الأوامر من الضاحية و"التواطؤ" مع حزب الله بعد قرار السعودية إلغاء الهبة المقدمة للجيش اللبناني عدا عن مئات التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي الرافضة لمضمونه.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى