هيئة الطيران المدني السعودية تُصدر الرخصة التشغيلية لـ "أكاديمية إنفينيتي"

هيئة الطيران المدني السعودية تُصدر الرخصة التشغيلية لـ "أكاديمية إنفينيتي"
الرياض ـ مباشر: أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية الرخصة التشغيلية للشركة اللامحدودة للطيران (أكاديمية إنفينيتي للطيران)، كمركز تدريب طيران مُرخص بالعمل داخل المملكة. وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الخميس، أن الرخص التشغيلية للهيئة …

الرياض ـ مباشر: أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية الرخصة التشغيلية للشركة اللامحدودة للطيران (أكاديمية إنفينيتي للطيران)، كمركز تدريب طيران مُرخص بالعمل داخل المملكة.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الخميس، أن الرخص التشغيلية للهيئة (GACAR - 143) تتركز على تدريب مهندسي الطائرة والمرحلين الجويين وأعضاء طاقم الطائرة وتأهيلهم للعمل بشركات الطيران المعتمدة من الهيئة.

وأشارت إلى أن هذه الرخص التشغيلية التي وقعت من الهيئة لأكاديمية "إنفينيتي"، تأتي بهدف ضمان سلامة وجودة برامج التدريب وأنشطة الطيران داخل المملكة، وفي إطار تطبيق الشراكات النوعية التي تقوم بها الهيئة العامة للطيران المدني مع الجهات كافة؛ لتعزيز قدرات قطاع الطيران ورفع كفاءة الأداء بما يخدم رؤية المملكة 2030.

جرى تسليم الرخصة بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج في مقر الهيئة بالرياض، حيث مثل الهيئة مساعد الرئيس لمعايير الطيران الكابتن سليمان المحيميدي، فيما مثل الأكاديمية الرئيس التنفيذي للأكاديمية عبدالناصر بن محمد الخريف.

الصورة

ترشيحات:

مسؤول سعودي: المملكة تعتزم استئناف إصدار التأشيرات السياحية قريباً

مؤسسة الحبوب السعودية تطرح مناقصة لاستيراد 720 ألف طن قمح

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى