Logo
طباعة هذه الصفحة

السعودية تُقر اتفاقية تعاون جمركي مع البحرين للاعتراف بـ"المشغل الاقتصادي"

السعودية تُقر اتفاقية تعاون جمركي مع البحرين للاعتراف بـ"المشغل الاقتصادي"
  الرياض – مباشر: وافق مجلس الوزراء السعودي على اتفاقية التعاون الجمركي المشترك بين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية، وشؤون الجمارك بمملكة البحرين للاعتراف المتبادل ببرنامج المشغل الاقتصادي المعتمد لدى كل منهما. جاء ذلك خلال انعقاد مجلس …

الرياض – مباشر: وافق مجلس الوزراء السعودي على اتفاقية التعاون الجمركي المشترك بين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية، وشؤون الجمارك بمملكة البحرين للاعتراف المتبادل ببرنامج المشغل الاقتصادي المعتمد لدى كل منهما.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس الوزراء في جلسته، اليوم الثلاثاء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وقرر المجلس الموافقة على تعديل المادة (الثالثة والعشرين) من نظام مكافحة الغش التجاري، الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 19 ) وتاريخ 23 / 4 / 1429 هـ ، لتكون بالنص الوارد في القرار.

كما وافق المجلس على تعديل تنظيم هيئة الإذاعة والتلفزيون -الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (302) وتاريخ 11 / 9 / 1433 هـ ـ وذلك على النحو الوارد في القرار.

وشملت القرارات الموافقة على التعديلات الجزئية على لوائح الراديو الدولية -الواردة في الوثائق الختامية للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية لعام (2019م)، وتفويض صاحب السمو وزير الخارجية ـ أو من ينيبه ـ بالتوقيع على نموذج صك التصديق على تلك التعديلات.

كما تقرر تعيين عبدالرحمن بن محمد البراك، وعبدالله بن علي المجدوعي، وعامر بن عبدالله رضا، أعضاء من القطاع الخاص من ذوي العلاقة بنشاط النقل العام في مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل.

ترشيحات

الصحة السعودية تسجل 1075 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

البنوك السعودية ترفع حيازتها بالسندات الحكومية 11.1 مليار ريال في النصف الأول

وسائط

حقوق الملكية © ساندروز 2021. جميع الحقوق محفوظة