اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم التنمية الغذائية بسوق الأسهم السعودية

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم التنمية الغذائية بسوق الأسهم السعودية
الرياض ـ مباشر: يشهد سوق الأسهم السعودية، اليوم الأربعاء 4 أغسطس / آب 2021، إدراج وبدء تداول أسهم شركة التنمية الغذائية بالسوق الرئيسية. وأعلنت مجموعة تداول السعودية، في وقت سابق، عن إدراج وبدء تداول الشركة، برمز تداول 2281 وبالرمز الدولي …

الرياض ـ مباشر: يشهد سوق الأسهم السعودية، اليوم الأربعاء 4 أغسطس / آب 2021، إدراج وبدء تداول أسهم شركة التنمية الغذائية بالسوق الرئيسية.

وأعلنت مجموعة تداول السعودية، في وقت سابق، عن إدراج وبدء تداول الشركة، برمز تداول 2281 وبالرمز الدولي SA15BH1H3KH5 على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأوضحت أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، أمس الثلاثاء عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة التنمية الغذائية، إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وكشفت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في طرح شركة التنمية الغذائية، عن تغطية الأسهم المطروحة للمكتتبين الأفراد بنسبة 1170.48%.

وكانت السعودي الفرنسي كابيتال، أعلنت عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة، بنسبة تغطية بلغت 9534% من إجمالي الأسهم المطروحة.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في يونيو / حزيران الماضي، على طلب شركة التنمية الغذائية بطرح 6 ملايين سهم للاكتتاب العام تمثل 30% من أسهم الشركة؛ تمهيداً للإدراج بسوق الأسهم السعودية "تداول".

ترشيحات:

سوق الأسهم السعودية يقفز إلى مستوى 11200 نقطة ويواصل تسجيل مستويات قياسية

السعودية تمنح 28 مليون جرعة من لقاح كورونا

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى