هيئة السوق السعودية: نسعى لتنفيذ عدة مبادرات لتطوير سوق الصكوك وأدوات الدين

هيئة السوق السعودية: نسعى لتنفيذ عدة مبادرات لتطوير سوق الصكوك وأدوات الدين
الرياض ـ مباشر: كشفت هيئة السوق المالية السعودية، اليوم الأحد، أنها تمضي في تبني محور يستهدف تسهيل التمويل، وذلك تعزيزًا وتلبية لاحتياجات الاقتصاد التمويلية. وأوضحت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن تلك الخطوة تأتي من خلال تنفيذ عدة …

الرياض ـ مباشر: كشفت هيئة السوق المالية السعودية، اليوم الأحد، أنها تمضي في تبني محور يستهدف تسهيل التمويل، وذلك تعزيزًا وتلبية لاحتياجات الاقتصاد التمويلية.

وأوضحت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن تلك الخطوة تأتي من خلال تنفيذ عدة مبادرات من شأنها تطوير سوق الصكوك وأدوات الدين.

وأشارت إلى أن محور تسهيل التمويل، يأتي كذلك بهدف دعم نمو آليات التمويل البديلة، وتعميق السوق المالية وتعزيز دورها في تكوين رؤوس الأموال.

الصورة

وذكرت هيئة السوق المالية السعودية، في وقت سابق أنها ستستكمل مسيرة التنمية الاقتصادية المستمرة، من خلال تطوير السوق المالية في المملكة لتلبية الاحتياجات التمويلية للاقتصاد الوطني.

وقال وكيل هيئة السوق السعودية للشركات المدرجة والمنتجات الاستثمارية، عبدالله بن غنام، بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة، إن الهيئة تستهدف زيادة وتيرة الإدراجات في السوق المالية؛ ضمن مساعي دعم الاقتصاد، وتنمية القطاعات الجديدة والواعدة.

ترشيحات:

مؤشر "تاسي" يعاود مكاسبه بعد 4 جلسات من التراجع.. وسط صعود 3 قطاعات كبرى

متحدث الصحة السعودية: تقديم جرعة ثالثة من لقاح كورونا لمن تجاوز 60 عاماً

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى