الخارجية السعودية تستدعي السفير اللبناني وتسلمه مذكرة احتجاج رسمية

الخارجية السعودية تستدعي السفير اللبناني وتسلمه مذكرة احتجاج رسمية
الرياض – مباشر: أعلنت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الأربعاء، استدعاء سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة، وتسليمه مذكرة احتجاج رسمية؛ بعد التصريحات المسيئة الصادرة من وزير الإعلام اللبناني حيال جهود تحالف دعم الشرعية في اليمن والتي تقودها …

الرياض – مباشر: أعلنت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الأربعاء، استدعاء سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة، وتسليمه مذكرة احتجاج رسمية؛ بعد التصريحات المسيئة الصادرة من وزير الإعلام اللبناني حيال جهود تحالف دعم الشرعية في اليمن والتي تقودها السعودية.

وأعربت وزارة الخارجية، في بيان لها، عن أسفها لما تضمنته تلك التصريحات من إساءات تجاه المملكة ودول تحالف دعم الشرعية في اليمن، والتي تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية المهددة لأمن واستقرار المنطقة.

وأكدت الخارجية السعودية، بأن تلك التصريحات تتنافى مع أبسط الأعراف السياسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

وقررت الخارجية؛ نظرا لما قد يترتب على تلك التصريحات المسيئة من تبعات على العلاقات بين البلدين؛ استدعاء سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة العربية السعودية وتم تسليمه مذكرة احتجاج رسمية بهذا الخصوص.

ترشيحات:

الشورى السعودي يطالب "منشآت" بتسهيل شروط مبادرة استرداد الرسوم الحكومية

إقرار نظام المدفوعات ضمن 10 قرارات لمجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين

محافظ "ساما": السعودية تحاول اللحاق بالركب في مجال العملات الرقمية

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى