السبت, ديسمبر 03, 2022
الأربعاء, 23 November 2022 06:00

أمير المنطقة الشرقية يشيد بإجراءات تسهيل عبور المشجعين عبر منفذ سلوى

واس - الدمام:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه أمس, معالي مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.

وأشاد سموه بالجهود التي تقوم بها إدارات الجوازات في منافذ المنطقة الشرقية، خصوصاً منفذ سلوى؛ لتسهيل إجراءات عبور المشجعين إلى دولة قطر الشقيقة؛ تنفيذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله.

من جانبه نوَّه الفريق اليحيى بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية لأعمال الجوازات في المنطقة، خاصة خلال إقامة كأس العالم بدولة قطر الشقيقة.

من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة المهندس خالد بن عبدالله الزامل.

وأكد سموه أن القيادة الرشيدة - أيَّدها الله - تولي اهتماماً بالغاً بذوي الإعاقة وتقديم كل ما يحتاجونه من عناية ورعاية تسهم في التخفيف من معاناتهم، مثمناً ما يقوم به القطاع الثالث من جهود كبيرة لمساندة ذوي الإعاقة ودعمهم وإعداد البرامج المناسبة لتطويرهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع.

بدوره أعرب المهندس الزامل عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بأنشطة وبرامج الجمعية التي تصب في مصلحة ذوي الإعاقة ودعمهم، مؤكداً أن الجمعية تحرص على تحسين جودة حياة ذوي الإعاقة عبر تقديم حلول مبتكرة وكفاءات مهنية وشراكات نوعية تعين الجمعية على أداء مهامها.

وبارك سموه توقيع الجمعية لاتفاقيتي تعاون مع مجموعة الكوهجي وأخرى مع شركة أرامكس بهدف دعم أعمال الجمعية والإسهام في خدمة ذوي الإعاقة.

قراءة 17 مرات

وسائط