السبت, ديسمبر 03, 2022
الأربعاء, 23 November 2022 06:00

أمير منطقة نجران يرعى انطلاق فعاليات ملتقى «الإعلام التوافقي»

حمد آل شرية - نجران:

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران انطلاق فعاليات ملتقى «الإعلام التوافقي»، الذي ينظِّمه فرع هيئة الصحفيين بالمنطقة، وذلك بمركز الفعاليات والمؤتمرات.

وافتتح سموه المعارض المصاحبة للفعاليات، مستمعاً لشرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية «جسفت» الدكتورة منال الرويشد عن ما تحويه تلك المعارض، التي تشمل معرضاً للتعليم، ومعرضاً للفنون التشكيلية بعنوان «جودة الحياة»، يتضمَّن أكثر من 40 عملاً تشكيلياً لـ35 فناناً وفنانةً من منطقة نجران ومختلف مناطق المملكة، وكذلك معرضاً للنحت الصخري.

وألقى رئيس جمعية الصحفيين السعوديين خالد المالك، كلمة قدم خلالها شكره لسمو أمير منطقة نجران على دعمه واهتمامه بأنشطة فرع الهيئة بالمنطقة، مبيناً أن ملتقى الإعلام التوافقي سيقدم على مدى أربعة أيام جلسات حوارية، منها: «الحوار المجتمعي ودور وسائل الإعلام»، و«الشباب وآفاق المستقبل»، و «الذكاء الاصطناعي»، و«الإعلام.. الواقع والمأمول»، و «تمكين الشباب»، و»التكوين التوافقي بين حائل و نجران»، وندوة خاصة عن العمل الإنساني لمركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية، مؤكداً أن فروع هيئة الصحفيين الـ17 في مناطق المملكة تهدف لخدمة أفراد المجتمع ومهنة الصحافة والإعلاميين.

تلا ذلك عرض فيلم وثائقي عن الصحافة السعودية ومراحل تطورها، و»أوبريت» بعنوان «نهضة ورؤية وحضارة».

وفي ختام الحفل كرَّم سموُّ أمير نجران رئيس هيئة الصحفيين بالمملكة، وجائزة الأميرة صيتة، وأمين عام مركز الحوار الوطني الدكتور عبدالله الفوزان، والداعمين والمشاركين في الملتقى، فيما تسلَّم سموُّه هديةً تذكاريةً من سموِّ أمير منطقة حائل.

قراءة 34 مرات

وسائط