الخميس, فبراير 02, 2023
الأربعاء, 26 أكتوبر 2022 09:09

رئيس الهيئة السعودية للسياحة: 14 مليون زائر للمملكة بعد التعافي من جائحة كورونا

الرياض – مباشر: قال الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة، فهد حميد الدين، أن عدد زوار المملكة بعد التعافي من جائحة كورونا بلغ 14 مليون زائر، مبينا أن رؤية المملكة 2030 تهتم بالجانب السياحي؛ بهدف جعل المملكة أفضل وجهة سياحية والوصول إلى مصاف …

الرياض – مباشر: قال الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة، فهد حميد الدين، أن عدد زوار المملكة بعد التعافي من جائحة كورونا بلغ 14 مليون زائر، مبينا أن رؤية المملكة 2030 تهتم بالجانب السياحي؛ بهدف جعل المملكة أفضل وجهة سياحية والوصول إلى مصاف الدول المتقدمة سياحيا.

وأضاف حميد الدين، خلال مشاركته في جلسة حوارية ضمن فعاليات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض، أن المملكة حققت إنجازاً جديداً من خلال منظمة السياحة العالمية الشهر الماضي؛ بتصنيف المملكة من ضمن المصاف الأولى في السياحة، مدركاً أهمية قطاع السفر والسياحة، حيث تعد الوجهة الأسرع نمواً ضمن مجموعة العشرين G20 التي حققت المملكة من خلاله نسبة كبيرة بزيادة بلغت 120%.

وأكد حميد الدين، أن المملكة تتمتع بالعديد من المقومات السياحية؛ منها التراثي، والبيئي، والثقافي، والاجتماعي، مستدلاً بمحافظة العلا بتاريخها العميق وموقعها الجغرافي المتميز.

وبدأت أعمال الدورة السادسة لمبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض، يوم الثلاثاء الماضي، تحت شعار "الاستثمار في الإنسانية.. تمكين نظام عالمي جديد"، وذلك بمشاركة 6 آلاف مشارك من دول العالم، و500 متحدث من قطاعات مختلفة من داخل وخارج المملكة وتستمر على مدى ثلاثة أيام.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

السعودية توقع اتفاقيات مع شركات عالمية للاستثمار بعدة قطاعات في المملكة

ولي العهد السعودي: الصندوق السيادي يؤسس شركات للاستثمار في 5 دول عربية

وزير الصحة السعودي: لقاحات كورونا فعّالة ضد المتحورات الجديدة

رئيس أرامكو: تقلبات سوق النفط بعد الجائحة وزيادة الطلب يؤثران على سلاسل الإمداد

قراءة 2070 مرات

وسائط